نرحب بكافة ملاحظاتكم عن طريق إحدى القنوات التالية:
- تعبئة نموذج الشكاوى الإلكتروني.
- مراسلتنا على العنوان التالي: بنك الاستثمار العربي الأردني، ص.ب. 8797 عمّان 11121، الأردن
- عبر البريد الإلكتروني على: shakawi@ajib.com
- تعبئة النموذج الخاص والمتواجد لدى مبنى الشركة وكافة فروع بنك الاستثمار العربي الأردني (البنك الأم)
- الاتصال بالرقم الفرعي المباشر للشكاوى لدى بنك الاستثمار العربي الأردني 96265507000+ فرعي 2895
- زيارة مبنى الشركة أو مبنى الإدارة العامة لبنك الاستثمار العربي الأردني.
الفترة الزمنية اللازمة لحل الشكوى:
- ستقوم وحدة شكاوى العملاء بمعالجة الشكوى خلال 10 أيام عمل ويمكن أن تمدد فترات إضافية حسب طبيعة الشكوى على ألا تتجاوز 30 يوم عمل.
- في حال عدم رضى العميل عن رد الشركة على الشكوى المقدمة بإمكانه اللجوء لبنك الاستثمار العربي الأردني (البنك الأم) أو للقضاء.
- لتقديم الشكوى لدى بنك الاستثمار العربي الأردني (البنك الأم) انقر هنا